تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الاعدادية بكتامه

قامت إدارة مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الاعدادية بقرية كتامه والتابعة لادارة بسيون التعليمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٢ بتكريم الطلاب المتفوقين بهدف تشجيعم ودعمهم وحثهم على التفوق والتميز.

من جانبه أكد القائد التربوي محمد عبد اللطيف مدير المدرسة أن هذا التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع الطلاب على التفوق والتميز وحثهم على مضاعفة جهودهم وبث روح المنافسة الإيجابية بين طلاب المدرسة.

وقال الاستاذ محمد ابو النور وكيل المدرسة ان هذا الحفل يهدف إلى : توفير الظروف المناسبة لهذه الفئة من الطلاب و تشجيعهم و رعايتهم للاستمرار في تفوقهم بتوجيه الاهتمام بهم و حث أولياء أمورهم على الاستمرار بمتابعتهم وتحقيق الشعور بالرضا عن النفس في الدراسة لدى المتفوق مما ينعكس أثره على تحصيله الدراسي و محيطه الاجتماعي داخل المدرسة.

بالاضافة الي تطبيق مبدأ الثواب التربوي بتكريم المتفوقين لتشجيعهم على مضاعفة جهودهم وحفز الآخرين من متوسطي و ضعاف التحصيل الدراسي للإقتداء بهم مع بث روح المنافسة الإيجابية بين طلاب المدرسة و إيقاظ وتشجيع روح الإبداع و الابتكار لدى الطلاب بإتاحة الفرص لهم لممارسة اهتماماتهم ومواهبهم المتعددة التي تتفق مع قدراتهم وميولهم داخل محيط المدرسة.

حضر الحفل الاستاذ ايمن العداوي مقرر التربية الرياضية بادارة بسيون التعليمية والزميل الصحفي محمد ربيع وحشد من اولياء الامور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *