الفنان محمود فارس وإبداع جديد_ مخلص محمود

الفنان محمود فارس

مخلص محمود ?

محمود فارس ابن محافظة المنوفيه صاحب الأعمال العديده المبدعه رغم حجمها الا انها ترسخ في عقولنا مما يدل علي قبوله وحب الجمهور له بشكل زائد وذلك يجعلنا دائما ننتظر منه المزيد والمزيد كي يبدعنا ويفاجأنا بأدواره الجميله .

وكانت المفاجأه أن الفنان محمود فارس قد انضم الي اسرة فيلم دكتور نبيل الجميل وهذا العمل يجمعه للمرة الأولى بالتعاون مع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والمقرر عرضه في إجازة نصف العام .

حيث كشف محمود فارس عن كواليس مشاركته للمرة الأولى أمام محمد هنيدي في إطار كوميدي بمزيج من الاكشن وأنه في غاية سعادته بهذه التجربه .

حيث وضح : انه انتهي من تصوير مشاهده في فيلم دكتور نبيل الجميل منذ عدة أيام ، ويتشوق لعرضه قريباً ..

كما قال: سعدت كثيراً بمشاركتي بهذا العمل لأنه جديد ومختلف كما أنه يجمعني بالتعاون للمرة الأولى مع نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي، على الرغم من تواجدي بالعمل كضيف شرف الفيلم “.

وتابع “الفنان محمود فارس ” معلناً عن اسم الشخصية وهو “حمو السحلية تمساح النيل ” اسم مميز يجعلنا نتشوق لرؤيته وابداعه وهوا دور جديد ومختلف بين الكوميديا والأكشن ، ورغم صغر الدور إلا أنه وضح أن تعاونه ووقوفه أمام الفنان محمد هنيدي شرف وإضافة كبيرة أيضًا ..

وف الختام نذكر أن فيلم “دكتور نبيل الجميل” بطولة نخبه من النجوم محمد هنيدى ، نور اللبنانية ، محمد سلام ، رحمة أحمد ، محمود حافظ ، حجاج عبد العظيم ، أحمد فؤاد سليم ، ضياء المرغني ، محمد الصاوى ، مادلين طبر ، شيما الشريف

تأليف المتألق/ أمين جمال ،، والرائع/ محمد محرز

إخراج المبدع / خالد مرعى

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود فارس مسلسل “بطلوع الروح” بطولة الفنانة منة شلبي والفنانة إلهام شاهين ، الذي تم عرضه مؤخراً في سباق رمضان الماضي 2022.

بقلمي المتواضع/ مخلص محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *